إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 13,369 عدد الضغطات : 4,326
عدد الضغطات : 596 عدد الضغطات : 3,751
عدد الضغطات : 6,221 عدد الضغطات : 1,779
عدد الضغطات : 4,786 عدد الضغطات : 32
عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 1,987عدد الضغطات : 1,638عدد الضغطات : 1,614
عدد الضغطات : 1,633عدد الضغطات : 1,628عدد الضغطات : 1,672
عدد الضغطات : 1,764عدد الضغطات : 1,824


الإهداءات
من من : اللهم صل وسلم على سيدنا محمد     من كـان ﷺ : لا ينام إلا والسواك عند رأسـه، فإذا استيقظ بدأ بالسـواك.💞     من قلب صامد رغم الجراح : أحبتي في تراتيل عاشق الامتنـآن سيكون قليَل اَمَـآم حَجَم نقَـآئكَم شكَرا لكَل مَن افتَقدنَي فقد غاب الجسد والمسمى ولكن روحي محلقة بين أرواحكم لاحرمني الله من قلوبكم النقيه     من سورية الحبيبة : اللهم من اعتز بك فلن يذل ومن اهتدى بك فلن يضل ومن استنصر بك فلن يخذل ومن استعان بك فلن يغلب     من اغراب لكن في شراييني اقراب ..فاح الغلا مابين واحه و واحه : يازين.! لو اني من الوقت طلاب .. بطلب منه عينك تصير استراحه ..لعيونك الثنتين بكتب لك اكتاب ..حرام صدك والمشاعر مباحه ..؟!     من قال تعالى : : (إنَّ اللهَ وملائكَتَهُ يُصَلُّونَ على النَّبي يا أَيُّها الذِّين آمَنوا صَلُّوا عَلَيهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيما)     من سورية الحبيبة : صباح الخير والتفائل للجميع     من الحمدلله .. : قل للصدور الضآيقه تبشر بخير ربك كريم ورحمة الله وسيعه❤     من سوريــــــــــــــــــــة : الحمد الله على السلامة هبوب وإنشالله يكون غيابك خير     من من بيتنا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بالخير ع الجميع رجعنا لكم من بعد غيبة كانت خارجة عن ارادتنا فاالسموحة منكم ع الغياب     من نافذتي : وحين تصيب الرصآصه اللفظيه أي قلب مرهف ../ لن تعيده إلى سآبق عهده حتى لـو أنفق القنـآص الكثير من الأعتـذرآت .. فـأحذروا آلتصويب     من :) : قلباً على الله أتكل ، مُحالٌ أن يُهزم .     من :( : . متضايقه و صوتي من الدمع مخنوق م اعرف اعبر بس واللہ اعاني     من " : في قانون الأوفياء.. العتاب مرتين .. والثالثة أتمنى لك كل خير ِ     من احد زوايا غرفتي :( : ... .. يا سْارقين ابيُات شعّري سهَِالات. .. انا انسِرق قلبيّ وهو فِي ضلوِعي     من نافذتي : أؤمن أن الأصّحاب يبقون لِلأبد لذاجميع من ذهبُوا لم يكُونوا أصّحابي .     من الطايف : تحسب الناس في سعاده والكل مبتسم ولا يدري أن الحب معذب خلقله ومشقيها تصبر ياصاحبي واعرف ان الحب مثل السم يدخل شراينك ولا تدري عنه غير لامن ذبحها     من :( : حلفت انّي ما عاد ارجع لـ يوم الدين وقلبي بس يومين ، ونفذ صبره ! تكابرت وخذتني عزّتي ، والحين :انا مشتاق له جداً وش الدبره.     من ..فوائد ذكر الله : ذكرك الدائم لله هو طريقك نحو الاستقرار النفسي والهدوء الروحي والسعادة القلبية والأعظم من هذا كله أن الله يذكرك كلما ذكرته.     من تراتيل عاشق : هلا مليون ولا ترليون منوره اختي نقوش اكيد نذكرك اهل الطيب والجود ماتنمحي ذكراهم    

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-20-2012
همسة قلب متواجد حالياً
Palestine    
SMS ~ [ + ]



ربًيِ
سِامًحًنِيِ عٌنِدٍمًا أحًزٍنِ عٌلَى شُيِئ أردٍتٌهّ
وٌلَمً تٌکتٌبًهّ لَيِ ,,


اوسمتي
أساس مشرف وسام كرم الأستقبال لأبتهالات الوجود وسام القلم الذهبي 
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 2057
 تاريخ التسجيل : Aug 2012
 فترة الأقامة : 1684 يوم
 أخر زيارة : منذ 4 يوم (12:01 PM)
 الإقامة : ,,, في دنيا غدارة ,,,
 المشاركات : 2,773 [ + ]
 التقييم : 7772
 معدل التقييم : همسة قلب has much to be proud ofهمسة قلب has much to be proud ofهمسة قلب has much to be proud ofهمسة قلب has much to be proud ofهمسة قلب has much to be proud ofهمسة قلب has much to be proud ofهمسة قلب has much to be proud ofهمسة قلب has much to be proud ofهمسة قلب has much to be proud ofهمسة قلب has much to be proud ofهمسة قلب has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
Rose وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَ










وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى






بسم الله والحمد لله وأفضل الصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه .
ثمَّ أمَّا بعد : فلقد اختار الله نبيُّه الخاتم , واصط
فاه وفضله على خلقه , وكفاه , و أعطاه فأجزل له العطاء حتى رضي . قال تعالى : {وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى}





[1]






وهذه جملة يسيرة من عطايا الله عز وجلَّ لنبيه صلى الله عليه وسلم ساقها إلينا خاتم المرسلين وسيد الخلق أجمعين :







- فعن جابر بن عبد الله الأنصاري قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : أُعْطِيْتُ خمساً لم يعطهن أحد قبلي نُصِرْتُ بالرعب مسيرة شهر وجُعِلَت لي الأرض مسجداً وطهوراً فأيما رجل من أمتي أدركته الصلاة فليصل وأُحِلَّت لي المغانم ولم تحل لأحد قبلي و أُعْطِيْتُ الشفاعة وكان النبي يبعث إلى قومه خاصة وبُعِثْتُ إلى الناس عامة .





[2]



- وعن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : فضلت على الأنبياء بست أُعْطِيْتُ جوامع الكلم ونُصِرْتُ بالرعب وأُحِلَّت لي الغنائم وجُعِلَت لي الأرض طهورا ومسجدا وأُرْسِلْتُ إلى الخلق كافة وخُتِمَ بي النبيون .





[3]





أُعْطِيْتُ جوامع الكلم : قال الهروي : يعني به القرآن جمع الله تعالى في الألفاظ اليسيرة منه المعاني الكثيرة , وكلامه صلى الله عليه وسلم كان بالجوامع قليل اللفظ كثير المعاني.

- عن عقبة بن عامر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم خرج يوماً فصلى على أهل أُحُد صلاته على الميت ثم انصرف إلى المنبر فقال إني فَرْطٌ لكم وأنا شهيد عليكم وإني والله لأنظر إلى حوضي الآن وإني قد أُعْطِيْتُ مفاتيح خزائن الأرض أو مفاتيح الأرض وإني والله ما أخاف عليكم أن تشركوا بعدي ولكن أخاف عليكم أن تتنافسوا فيها .








[4]





إني فَرْطٌ لكم : سابقكم لأهييء لكم طيب المنزل والمقام , أُعْطِيْتُ مفاتيح خزائن الأرض : وفي هذا الحديث معجزات لرسول الله صلى الله عليه وسلم فإن معناه الإخبار بأن أمته تملك خزائن الأرض وقد وقع ذلك وأنها لا ترتد جملة وقد عصمها الله تعالى من ذلك , تنافسوا فيها : أي تتنازعوا وتختصموا على الدنيا وما فيها من ملك وخزائن من المنافسة وهي الرغبة في الشيء والانفراد به .




- وعن أنس بن مالك قال : بينما ذات يوم بين أظهرنا يريد النبي صلى الله عليه وسلم إذ أغفى إغفاءة ثم رفع رأسه متبسماً فقلنا له ما أضحكك يا رسول الله قال : نزلت علي آنفا سورة : بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ {إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ *فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ *إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ}








[5]





ثم قال هل تدرون ما الكوثر قلنا الله ورسوله أعلم قال : فإنه نهر وعدنيه ربي في الجنة آنيته أكثر من عدد الكواكب ترده علي أمتي فيُخْتَلَج العبد منهم فأقول يا رب إنه من أمتي فيقول لي إنك لا تدري ما أحدث بعدك .








[6]





فيُخْتَلَج العبد :ورد في النهاية : يُنتَزع ويُحتََزُ .

- وعن ثوبان قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : إن الله عز و جل زوى لي الأرض أو قال إن ربي زوى لي الأرض فرأيت مشارقها ومغاربها وإن ملك أمتي سيبلغ ما زوى لي منها وأني أُعْطِيْتُ الكنزين الأحمر والأبيض وإني سألت ربي لأمتي أن لا يهلكوا بسَنَةٍ بعامة ولا يُسَلِّطُ عليهم عدواً من سوى أنفسهم يستبيح بيضتهم وان ربي عز و جل قال يا محمد إني إذا قضيت قضاء فإنه لا يرد وإني أعطيتك لأمَّتك أن لا أهلكهم بسنة بعامة ولا أسلط عليهم عدوا من سوى أنفسهم يستبيح بيضتهم ولو اجتمع عليهم من بين أقطارها أو قال من بأقطارها حتى يكون بعضهم يسبى بعضا وإنما أخاف على أمتي الأئمة المضلين وإذا وضع في أمتي السيف لم يرفع عنهم إلى يوم القيامة ولا تقوم الساعة حتى يلحق قبائل من أمتي بالمشركين حتى تعبد قبائل من أمتي الأوثان وانه سيكون في أمتي كذابون ثلاثون كلهم يزعم أنه نبي وأنا خاتم النبيين لا نبي بعدي ولا تزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين لا يضرهم من خالفهم حتى يأتي أمر الله عز و جل .








[7]






- وعن واثلة بن الأسقع أن النبي صلى الله عليه و سلم قال : أُعْطِيْت مكان التوراة السَّبْعَ و أُعْطِيْت مكان الزبور الْمَئِينَ و أُعْطِيْت مكان الإنجيل الْمَثَانِيَ وفُضِّلْتُ بِالْمُفَصَّلِ.[8]
السَّبْعَ : السور السبع الطوال , الْمَئِينَ : السور التي زادت آياتها عن مئيتين , الْمَثَانِيَ : قيل سورة الفاتحة , بِالْمُفَصَّلِ :السور التي عدد آياتها قليل وهي السُّبع الأخير من القرآن .










فهذا من بعض ما أعطاه ربه فأرضاه فكيف بنا ونحن من اتبعنا دينه فحريٌّ بنا أن يلقانا عند الحوض وهو راض عنَّا .

وكتبه
همام محمد الجرف
‏الجمعة‏، 25‏ شوال‏، 1429
‏24‏/10‏/2008

--------------------------
[1] : [الضحى:5] [2] : رواه البخاري صحيحه حديث رقم (328) .
[3] : رواه مسلم في صحيحه حديث رقم ( 523 ) .
[4] : رواه مسلم في صحيحه حديث رقم (2296) .
[5] : [الكوثر: 1-3] .
[6]: رواه النسائي في سننه حديث رقم (904) وصححه الألباني .
[7] : رواه أحمد في مسنده حديث رقم (22395) وقال الأرنؤوط : إسناده صحيح على شرط مسلم .
[8] : رواه أحمد في مسنده حديث رقم (16982) وقال الأرنؤوط : إسناده حسن .


المصادر

1- الجامع الصحيح المختصر (صحيح البخاري) : محمد بن إسماعيل أبو عبد الله البخاري الجعفي , دار ابن كثير ، اليمامة – بيروت , الطبعة الثالثة ( 1407 – 1987) , تحقيق : د. مصطفى ديب البغا .
2- صحيح مسلم : مسلم بن الحجاج أبو الحسين القشيري النيسابوري , دار إحياء التراث العربي – بيروت , تحقيق : محمد فؤاد عبد الباقي.
3- المجتبى من السنن (سنن النسائي الصغرى) : أحمد بن شعيب أبو عبد الرحمن النسائي , تحقيق محمد ناصر الدين الألباني .
4- مسند الإمام أحمد بن حنبل : أبو عبد الله أحمد بن محمد بن حنبل بن هلال بن أسد الشيباني, تحقيق : شعيب الأرنؤوط وآخرون , مؤسسة الرسالة , الطبعة الثانية(1420هـ ، 1999م) .










دمتم في رضي الرحمن



كلمات البحث

خواطر ,بحوث .قصايد .العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





 توقيع : همسة قلب

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
مواضيع : همسة قلب


رد مع اقتباس
قديم 09-20-2012   #2


احاسيس مبعثره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2191
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-29-2013 (06:11 PM)
 المشاركات : 4,361 [ + ]
 التقييم :  3610
 SMS ~
وجودك بحياتــي يجعلنــي .. آخجل آن آتمنـ’ـى شيئآ آخــرآ ♥
لوني المفضل : Lightslategray
افتراضي رد: وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَ



جزيتي خيراَ ع ما كتبتيه
يعطيك العاااافيه

دمتي بحفظ الرحمن


 
 توقيع : احاسيس مبعثره

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 09-20-2012   #3
http://www.tratel3asheq.com/up/uploads/14271258071.gif


عازفة المساء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2262
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 12-20-2016 (05:08 AM)
 المشاركات : 3,039 [ + ]
 التقييم :  1946
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَ



جزاك الله خير الجزاء ونفع بك،، على الطرح القيم
وجعله في ميزان حسناتك،،
وألبسك لباس التقوى والغفران
وجعلك ممن يظلهم الله في يوم لا ظل إلا ظله
وعمر الله قلبك بالإيمان،،
على طرحك المحمل بنفحات إيمانية
ولا حرمك الاجر,,
تحيتي لسموك~
•••


 
 توقيع : عازفة المساء

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
مواضيع : عازفة المساء



رد مع اقتباس
قديم 09-21-2012   #4


ألْ نَـــوُرْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2231
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 09-21-2016 (04:24 AM)
 المشاركات : 6,569 [ + ]
 التقييم :  10602
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَ




الْسَّلام عَلَيْكُم وَرَحْمَة الْلَّه وَبَرَكَاتُه .....//~

جَزَّاك الْلَّه خَيْر
وَكَتَب لَك الْأَجْر وَالْثَّوَاب
وَكَتّبٌ لَك قٌصْرّآ فِـ ألجَنٌهِ
وَثَبَتّك عَلىْ دْيِنَ ألَأسِلَأمِ

لَـِ قَلِبٍك ألنَور ..][]....~

.




 
 توقيع : ألْ نَـــوُرْ

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 09-22-2012   #5


ملتاع الهدب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 11-27-2013 (02:36 PM)
 المشاركات : 5,132 [ + ]
 التقييم :  5510
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَ



جزاك الله خير وجعله المولى في موازين حسناتك


 
 توقيع : ملتاع الهدب

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 09-23-2012   #6
[


ميرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2286
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (08:37 AM)
 المشاركات : 104,004 [ + ]
 التقييم :  257345
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي رد: وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَ



بارك الله فيك


 
 توقيع : ميرا

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 09-24-2012   #7


رشة سكر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 177
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 12-07-2013 (12:26 AM)
 المشاركات : 41,643 [ + ]
 التقييم :  7967
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لوني المفضل : Gray
افتراضي رد: وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَ




جَزآكــ اللهُ خَيرَ آلجَزآءْ ..،
جَعَلَ يومَكــ نُوراً وَسُروراً
وَجَبآلاُ مِنِ آلحَسنآتْ تُعآنِقُهآ بُحوراً..
جَعَلَهُ الله في مُوآزيَنَ آعمآلَكــ
دَآمَ لَنآ عَطآئُكــ ..


 
 توقيع : رشة سكر

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 09-24-2012   #8


غ ــلآإ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 331
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 07-14-2014 (10:11 PM)
 المشاركات : 3,001 [ + ]
 التقييم :  891
لوني المفضل : Darkmagenta
مزاجي:
افتراضي رد: وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَ



جَزَاك الْلَّه خَيْر الْجَزَاء
وَشُكْرَا لَطـــرَحُك الْهَادَف وَإِخْتِيارِك الْقَيِّم
رِزْقِك الْمَوْلَى الْجِنـــــــــــــة وَنَعِيْمَهَا
وَجَعَلـ مَا كُتِب فِي مَوَازِيّن حَســــنَاك
وَرَفَع الْلَّه قَدْرَك فِي الْدُنَيــا وَالْآخــــرَّة وَأَجْزَل لَك الْعَطـــاء
الْلَّه يُعْطِيـــــك الْعــافِيَّة
دمتٍ بالفَ خير
لكٍ أرقَ التحيـآآ


 
 توقيع : غ ــلآإ

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 09-25-2012   #9


ألين العتيبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 150
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 02-08-2015 (09:42 PM)
 المشاركات : 16,509 [ + ]
 التقييم :  15280
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
مزاجي:
افتراضي رد: وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَ



بآرك آلله فيكـ ونفع بكـ
اسأل الله العظيم
أن يرزقك الفردوس الأعلى من الجنان.
وأن يثيبك البارئ على ما طرحت خير الثواب .
في انتظار جديدك المميز


 
 توقيع : ألين العتيبي

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 09-25-2012   #10


همسة قلب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2057
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : منذ 4 يوم (12:01 PM)
 المشاركات : 2,773 [ + ]
 التقييم :  7772
 الدولهـ
Palestine
 SMS ~



ربًيِ
سِامًحًنِيِ عٌنِدٍمًا أحًزٍنِ عٌلَى شُيِئ أردٍتٌهّ
وٌلَمً تٌکتٌبًهّ لَيِ ,,


لوني المفضل : Darkred
مزاجي:
افتراضي رد: وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَ




اقتباس 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس مبعثره مشاهدة المشاركة
جزيتي خيراَ ع ما كتبتيه
يعطيك العاااافيه

دمتي بحفظ الرحمن


أحًاسِيِسِ مًبًعٌثًرة

شُکرا لَمًروٌرک الَطِيِبً

کوٌنِيِ دٍوٌمًا بًالَقُربً

دٍمًتٌِ بًوٌدٍ الَحًمًنِ


هّمًسِة قُلَبً


 
 توقيع : همسة قلب

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
مواضيع : همسة قلب



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
يُعْطِيكَ, رَبُّكَ, فَتَرْضَ, وَلَسَوْفَ
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

تصميم و وتركيب سهارى ديزاين
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

05:46 AM


..
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
تصميم وتركيب سهارى ديزاين